اخر الاخبار
الرئيسية > غرائب وعجائب > شاهد : عارضة أزياء سعودية شهيرة تثير موجة غضب اثناء وضع المكياج مع استماعها للقرآن الكريم!

شاهد : عارضة أزياء سعودية شهيرة تثير موجة غضب اثناء وضع المكياج مع استماعها للقرآن الكريم!

أثارت عارضة الأزياء السعودية إلين سليمان جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو وهي تضع مساحيق التجميل على صوت القرآن الكريم.

وظهرت إلين سليمان بالفيديو الذي نشرته عبر “سناب شات” ورصدته “وطن”، وهي تضع مساحيق المكياج، وعلى عكس نجوم السوشيال ميديا الذين يضعون أنغام موسيقى عربية أو غربية، قررت عارضة الأزياء السعودية أن تتبرج على صوت القرآن الكريم، تحديداً سورة “البقرة”.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

جوزي محبوس ومُطول .. سيدة ثلاثينية تُمارس الجنس والمتعة الحرام داخل سيارة مع عشيقها وهذا ماحدث لها

لأول مرة.. إبنة الفنانة الراحلة ’’رجاء الجداوي‘‘ تكشف عن صورة من مهر عقد زواج والدتها والجمهور يتفاعل مع قيمته.. لن تصدق كم يبلغ .. صورة

شاهد : ’’الفنانة هيفاء وهبي‘‘ تفقد أغلى ما تملك ... وتطالب ‘‘الجمهور’’ بالتواصل معها بهذه الطريقةالفاضحة ... ’’فيديو‘‘

’’السعودية‘‘ تستفز ‘‘اردوغان’’ وتثير ضجة كبيرة على ’’مواقع التواصل’’ بهذا العمل ... ‘‘تفاصيل‘‘

وداعًا للحموضة و’’آلم المعدة والمريء‘‘ .. و‘‘صفات طبيعية’’ سهلة تنهي ’’معاناتك إلى الأبد’’ .. ‘‘تعرف عليها‘‘

عاجل : ’’مصادر عسكرية‘‘ تكشف عن حقيقة الوضع القائم في ‘‘جبهة مأرب’’ و’’القوة الفاعلة’’ التي تدافع عن ‘‘عاصمة المحافظة‘‘ ؟؟

وبينما رأى الأقلية أنها لحظة خشوع، وجد مُعظم المغردين أن إلين سليمان تستهزئ بالقرآن بهذا التصرف الغريب، ورأى بعضهم أنها تعمدت الظهور عند الآية: ” يقول انها بقرة صفراء فاقع لونها تسر الناظرين”، مؤكدين أنها تقصد رسالةً ما بتصرفها.

وكانت إلين سليمان قد أثارت جدلاً حول  جنسيتها الحقيقية، لكنها حسمت الأمر بشكل نهائي، وقالت في مداخلة ببرنامج “ع السيف”: “أكيد سعودية.. أول شيء نحترم الجنسية اليمنية لأنها بالبداية هي أصل العرب، ثاني شيء أحياناً أنا ما ألوم ردة فعل الناس، لأن يطلع مشهور وما يعلن جنسيته الحقيقية ويحبونه الناس ويدعمونه وبعدين يكتشفون إنه ورا ها الشي جنسية أخرى.. فيقولون ليش إنت كدبت علينا ونحن دعمناك”.