اخر الاخبار
الرئيسية > غرائب وعجائب > حضن دافئ وقبلة ساخنة .. “شاهد” ماذا فعلت أصالة مع مصمم أزياء لبناني داخل سيارة مُغلقة! (فيديو)

حضن دافئ وقبلة ساخنة .. “شاهد” ماذا فعلت أصالة مع مصمم أزياء لبناني داخل سيارة مُغلقة! (فيديو)

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، غضب جمهورها بظهورها الجريء مع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، في سيارة مُغلقة.

وظهرت أصالة بالفيديو الذي رصدته “وطن”، وهي تضع رأسها على رأس نيكولا، وتقول: “اليوم أنا عم صور ومكياجي كتير لأنه المشهد بيستدعي يكون مكياجي تقيل، هلأ القصة مو هون، مالكم علاقة بمكياجي، اليوم عيد ميلاد نوني”.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

جوزي محبوس ومُطول .. سيدة ثلاثينية تُمارس الجنس والمتعة الحرام داخل سيارة مع عشيقها وهذا ماحدث لها

لأول مرة.. إبنة الفنانة الراحلة ’’رجاء الجداوي‘‘ تكشف عن صورة من مهر عقد زواج والدتها والجمهور يتفاعل مع قيمته.. لن تصدق كم يبلغ .. صورة

شاهد : ’’الفنانة هيفاء وهبي‘‘ تفقد أغلى ما تملك ... وتطالب ‘‘الجمهور’’ بالتواصل معها بهذه الطريقةالفاضحة ... ’’فيديو‘‘

’’السعودية‘‘ تستفز ‘‘اردوغان’’ وتثير ضجة كبيرة على ’’مواقع التواصل’’ بهذا العمل ... ‘‘تفاصيل‘‘

وداعًا للحموضة و’’آلم المعدة والمريء‘‘ .. و‘‘صفات طبيعية’’ سهلة تنهي ’’معاناتك إلى الأبد’’ .. ‘‘تعرف عليها‘‘

عاجل : ’’مصادر عسكرية‘‘ تكشف عن حقيقة الوضع القائم في ‘‘جبهة مأرب’’ و’’القوة الفاعلة’’ التي تدافع عن ‘‘عاصمة المحافظة‘‘ ؟؟

وتابعت أصالة: “بالنسبة إلي هو أكبر فنان في هالعالم كله، فنان حساس بكل الأشياء وبكل التفاصيل، وأنا بنسب جزء كبير من نجاحي لنيكولا جبران لأنه كان لمظهري ولأشياء كتير تتابعت بعده إلو الفضل الأكبر فيه”.

واستطردت: “واليوم عيد ميلاده، وترك عيد ميلاده وجاي يقعد معنا بالسيارة، وصارلنا قاعدين أكتر من ساعة ومافي شي نعمله، وهو تارك كل شي وأكيد في ناس كتير بدها تحتفل فيه بس هادا هو الحب”.

ثم طبعت أصالة قبلة على خد نيكولا، ما أثار غضب الجمهور الذي استنكر تصرفها خاصة أنهم لم يعهدوا جرأتها، فتسائلوا ساخرين: “هل هو زوجها؟”.

وكتب آخر: “شفت الفيديو من غير صوت للحظة كاني شفت لايدي بوي في شارع العرب #ماليزيا وبعدين قرات ” اصاله ” وفتحت الصوت علشان اسمع صوتها، فاذا الي اتفاجى باني قد سمعت لايدي بوي في شارع العرب بنفس الصوت. امعقولة يا صولا انت تكوني والعياذ بالله قد ذهبتي لتايلند وعملتي ما لم يعمله العريان؟”.