اخر الاخبار
الرئيسية > غرائب وعجائب > سعودية جلطت جميع  السعوديات ونساء الكون”.. “شاهد” ماذا فعلت في حفل زفاف زوجها على امرأة أخرى وأثار ضجة واسعة! (فيديو)

سعودية جلطت جميع  السعوديات ونساء الكون”.. “شاهد” ماذا فعلت في حفل زفاف زوجها على امرأة أخرى وأثار ضجة واسعة! (فيديو)

ي خطوة غير مسبوقة، وثقت مواطنة سعودية احتفالها بارتباط زوجها، بزوجة أخرى، ونشرت فيديو عبر حسابها على “تويتر”، وهي تحتفل برفقة أطفالها بزوجة والدهم الجديدة.

ويظهر بالفيديو الذي رصدته “وطن”، تجهيزات الحفل الذي أعدته السيدة شوق الدويني لزواج زوجها، ومن بينها قالب كيك كُتب عليه “ألف مبروك الملكة، زوجتك أم عُمر”.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

جوزي محبوس ومُطول .. سيدة ثلاثينية تُمارس الجنس والمتعة الحرام داخل سيارة مع عشيقها وهذا ماحدث لها

لأول مرة.. إبنة الفنانة الراحلة ’’رجاء الجداوي‘‘ تكشف عن صورة من مهر عقد زواج والدتها والجمهور يتفاعل مع قيمته.. لن تصدق كم يبلغ .. صورة

شاهد : ’’الفنانة هيفاء وهبي‘‘ تفقد أغلى ما تملك ... وتطالب ‘‘الجمهور’’ بالتواصل معها بهذه الطريقةالفاضحة ... ’’فيديو‘‘

’’السعودية‘‘ تستفز ‘‘اردوغان’’ وتثير ضجة كبيرة على ’’مواقع التواصل’’ بهذا العمل ... ‘‘تفاصيل‘‘

وداعًا للحموضة و’’آلم المعدة والمريء‘‘ .. و‘‘صفات طبيعية’’ سهلة تنهي ’’معاناتك إلى الأبد’’ .. ‘‘تعرف عليها‘‘

عاجل : ’’مصادر عسكرية‘‘ تكشف عن حقيقة الوضع القائم في ‘‘جبهة مأرب’’ و’’القوة الفاعلة’’ التي تدافع عن ‘‘عاصمة المحافظة‘‘ ؟؟

وعلقت شوق الدويني على المقطع قائلة: “هديتي المتواضعه لزوجي بمناسبة زواجه الثاني وحبيت اشاركها معكم لنشر السلام والالفه بين الأُسر السعودية وحسيت ان مجتمعنا بحاجة الى نماذج ايجابية في الحياة الزوجية”.

وبعد الجدل الذي أثارته شوق الدويني بين الناشطين الذين انقسموا مابين مؤيد ومُعارض لتصرفها، قررت الخروج عن صمتها وكشف سبب مباركتها زواج زوجها عليها.

وقالت شوق الدويني في مداخلة هاتفية عبر برنامج “سيدتي” على فضائية “روتانا خليجية”، إنها شعرت بالصدمة حين تزوج زوجها، وأكدت أنها علمت بعد عقد القران.

وقالت الدويني: “خططت لزواج زوجي منذ 4 سنوات، وعملت عليه، لذا تقبلت الأمر حين علمت به، وذلك لأنني أقيم في المدينة المنورة، بينما يقيم زوجي في مكان عمله منذ 6 سنوات، وأنا لا أريد ترك المدينة، فلم يكن هناك خيار أمامي سوى قبول زواجه”.

وحول أطفالها قالت: “جعلتهم يباركون لوالدهم، وغدا سيكون لهم أخوة من الثانية وسيكونون عزوةً لهم، ولا أريد زرع الضغينة والحقد بينهم من الآن”.

وفي إجابتها عن هديتها له، قالت “أم عٌمر”: “هديتي لزوجي أولا القبول والرضا والمباركة بزواجه الثاني، إضافة إلى أنني قدمت له عبوة عسل فاخر لتكون حياتنا الأسرية والزوجية المقبلة عسلا على عسل”.