اخر الاخبار
الرئيسية > صدى اليمن > شاهد : مسؤول يمني بارز يوجه صفعة لـ ابن زايد في تصريحات نارية ويدعو لإعلان الحرب على الاحتلال الإماراتي

شاهد : مسؤول يمني بارز يوجه صفعة لـ ابن زايد في تصريحات نارية ويدعو لإعلان الحرب على الاحتلال الإماراتي

هاجم مسؤول يمني بارز، امس الأحد، دولة الإمارات العربية المتحدة، معتبراً إياها دولة احتلال يجب مقاومتها بسبب ما تفعله في اليمن من سياسات تخريبية منذ سنوات.

وبحسب ما قال مستشار وزير الإعلام اليمني مختار الرحبي بتغريدة عبر حسابه الشخصي بتويتر، فإن ما تقوم به الإمارات في جزيرة سقطرى من حجز مساحات شاسعة من الأراضي والشروع في بناء قواعد عسكرية بالتعاون مع الكيان الصهيوني، يجعلها دولة احتلال قائمة.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

جوزي محبوس ومُطول .. سيدة ثلاثينية تُمارس الجنس والمتعة الحرام داخل سيارة مع عشيقها وهذا ماحدث لها

لأول مرة.. إبنة الفنانة الراحلة ’’رجاء الجداوي‘‘ تكشف عن صورة من مهر عقد زواج والدتها والجمهور يتفاعل مع قيمته.. لن تصدق كم يبلغ .. صورة

شاهد : ’’الفنانة هيفاء وهبي‘‘ تفقد أغلى ما تملك ... وتطالب ‘‘الجمهور’’ بالتواصل معها بهذه الطريقةالفاضحة ... ’’فيديو‘‘

’’السعودية‘‘ تستفز ‘‘اردوغان’’ وتثير ضجة كبيرة على ’’مواقع التواصل’’ بهذا العمل ... ‘‘تفاصيل‘‘

وداعًا للحموضة و’’آلم المعدة والمريء‘‘ .. و‘‘صفات طبيعية’’ سهلة تنهي ’’معاناتك إلى الأبد’’ .. ‘‘تعرف عليها‘‘

عاجل : ’’مصادر عسكرية‘‘ تكشف عن حقيقة الوضع القائم في ‘‘جبهة مأرب’’ و’’القوة الفاعلة’’ التي تدافع عن ‘‘عاصمة المحافظة‘‘ ؟؟

وتابع الوزير اليمني بأن المحتل ليس له إلا المقاومة والحرب حتى خروج آخر جندي إماراتي محتل من أرض اليمن.

وكان في وقت سابق قد قال الرحبي إن أرخبيل سقطرى أصبح خاضعاً لسيادة الإمارات بشكل كامل، متهماً إياها بالعمل على فصل المحافظة عن الدولة اليمنية، والقيام بعمل قواعد عسكرية فيها.

واتهم الرحبي  الإمارات بالسعي للتحكم الكامل في المجالين الجوي والبحري للأرخبيل، والاستيلاء على موارده الطبيعية، ونقل كثير من النباتات والمعادن والإحجار الكريمة إلى أبو ظبي.

وأتى حديث الرحبي بالتزامن مع أنباء إرسال الإمارات خبراء إسرائيليين لجزيرة سقطرى الإستراتيجية، جنوب شرقي اليمن.

كما يأتي التصريح في أعقاب اتفاق التطبيع الذي تم الإعلان عنه بين الإمارات وإسرائيل بتاريخ 13 أغسطس/آب الماضي.

وخلال الأسبوع الماضي، طالبت الحكومة اليمنية في اجتماع وزاري عربي. سرعة اتخاذ إجراءات كي يتم إنهاء تمرد المجلس الانتقالي في جزيرة سقطرى.

وفي يوليو الماضي، أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية، عن آلية لتسريع تنفيذ اتفاق الرياض. والذي تم توقيعه بين الحكومة اليمنية والمجلس الإنتقالي في نوفمبر/تشرين الثاني 2019.