اخر الاخبار
الرئيسية > صدى اليمن > بعد فيديو المايوه.. “شاهد” فنانة يمنية أدمنت التعري وظهور فاضح بفستان “كشف أكثر مما ستر” ووضعيات مثيرة

بعد فيديو المايوه.. “شاهد” فنانة يمنية أدمنت التعري وظهور فاضح بفستان “كشف أكثر مما ستر” ووضعيات مثيرة

نشرت الفنانة اليمنية “أروى” مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستغرام، من أحدث جلسة تصوير قامت بها، ظهرت بها وهي ترتدي فستاناً أسود اللون يكشف أجزاء كثيرة من جسدها.

وجلست الفنانة اليمنية أروى في وضعيات مختلفة وصفها البعض بـ”الجريئة” جداً، موجهين لها انتقادات لاذعة حول هذا الظهور الجريء وغير المألوف والذي باتت تعتمده كأسلوب تستفز به الجمهور وتثير انتباهه وتثير من خلاله الجدل حولها.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

جوزي محبوس ومُطول .. سيدة ثلاثينية تُمارس الجنس والمتعة الحرام داخل سيارة مع عشيقها وهذا ماحدث لها

لأول مرة.. إبنة الفنانة الراحلة ’’رجاء الجداوي‘‘ تكشف عن صورة من مهر عقد زواج والدتها والجمهور يتفاعل مع قيمته.. لن تصدق كم يبلغ .. صورة

شاهد : ’’الفنانة هيفاء وهبي‘‘ تفقد أغلى ما تملك ... وتطالب ‘‘الجمهور’’ بالتواصل معها بهذه الطريقةالفاضحة ... ’’فيديو‘‘

’’السعودية‘‘ تستفز ‘‘اردوغان’’ وتثير ضجة كبيرة على ’’مواقع التواصل’’ بهذا العمل ... ‘‘تفاصيل‘‘

وداعًا للحموضة و’’آلم المعدة والمريء‘‘ .. و‘‘صفات طبيعية’’ سهلة تنهي ’’معاناتك إلى الأبد’’ .. ‘‘تعرف عليها‘‘

عاجل : ’’مصادر عسكرية‘‘ تكشف عن حقيقة الوضع القائم في ‘‘جبهة مأرب’’ و’’القوة الفاعلة’’ التي تدافع عن ‘‘عاصمة المحافظة‘‘ ؟؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline) on Sep 8, 2020 at 10:15am PDT

ولاحظ متابعون تعمد الفنانة اليمنية التي تقيم في بيروت، أن تظهر بشكل مستفز خلال الفترة الأخيرة، وتتعمد بنشر الصور والمقاطع “المخلة” والفاضحة، والتي من وجهة نظر بعض المتابعين جعلت الفنانة اليمنية “ثقيلة الظل” في ظهورها. ومنها ظهورها قبل عدة أيام الذي أثار جدلاً واسعاً، وهي ترتدي “مايوه” من داخل حمام سباحة. وتتراقص على أنغام أغنية أجنبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دلع المشاهير???? ضحك فلة وناسه (@dl3_q8yat) on Aug 31, 2020 at 6:22pm PDT

وكانت الفنانة قد ظهرت بالمقطع الذي نشرته لها من داخل حمام السباحة وهي عارية تماماً من الأعلى. ونصفها الآخر واضحاً من خلال الماء، في شكل لم يعتد عليه الجمهور العربي والملتزم.

ويشار إلى أن أروى كشفت في وقت سابق عن معاناة تعيشها بسبب إقامتها في بيروت كونها متزوجة من لبناني. من خلال مقطع فيديو قامت بنشره تحدثت به أنها تمر بأزمة نفسية بسبب انقطاع الكهرباء وانقطاع السلع المهمة في لبنان.