اخر الاخبار
الرئيسية > صدى اليمن > شاهد : جريمة وحشية تهز اليمن ليس لها مثيل بعد توثيقها بالفيديو.. عذبوه 6 ساعات وقطعوا أوردته وهذا ما حدث! .. فيديو يشعل غضب يمني عارم في جميع المواقع

شاهد : جريمة وحشية تهز اليمن ليس لها مثيل بعد توثيقها بالفيديو.. عذبوه 6 ساعات وقطعوا أوردته وهذا ما حدث! .. فيديو يشعل غضب يمني عارم في جميع المواقع

تداول ناشطون يمنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق جريمة مقتل شاب يمني بعد ضربه وتعذيبه لمدة 6 ساعات في صنعاء.

ويظهر الشاب اليمني الضحية عبدالله الأغبري (19 عاماً) بالفيديوهات المتداولة التي رصدتها “وطن”، وهو يجلس في غرفة مُغلقة، ويدخل عليه ثلاثة أشخاص يبدأون بضربه بأيديهم بوحشية، ثم يضربوه بالحبال والعصي وأسلاك الكهرباء إلى أن فقد وعيه.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

جوزي محبوس ومُطول .. سيدة ثلاثينية تُمارس الجنس والمتعة الحرام داخل سيارة مع عشيقها وهذا ماحدث لها

لأول مرة.. إبنة الفنانة الراحلة ’’رجاء الجداوي‘‘ تكشف عن صورة من مهر عقد زواج والدتها والجمهور يتفاعل مع قيمته.. لن تصدق كم يبلغ .. صورة

شاهد : ’’الفنانة هيفاء وهبي‘‘ تفقد أغلى ما تملك ... وتطالب ‘‘الجمهور’’ بالتواصل معها بهذه الطريقةالفاضحة ... ’’فيديو‘‘

’’السعودية‘‘ تستفز ‘‘اردوغان’’ وتثير ضجة كبيرة على ’’مواقع التواصل’’ بهذا العمل ... ‘‘تفاصيل‘‘

وداعًا للحموضة و’’آلم المعدة والمريء‘‘ .. و‘‘صفات طبيعية’’ سهلة تنهي ’’معاناتك إلى الأبد’’ .. ‘‘تعرف عليها‘‘

عاجل : ’’مصادر عسكرية‘‘ تكشف عن حقيقة الوضع القائم في ‘‘جبهة مأرب’’ و’’القوة الفاعلة’’ التي تدافع عن ‘‘عاصمة المحافظة‘‘ ؟؟

وبحسب وسائل إعلام محلية، أقدم الجناة على قطع وريد المجني عليه، ونقلوه إلى أحد المستشفيات الخاصة، لإظهار ما حدث على أنه محاولة انتحار، إلا أن كاميرا المراقبة الداخلية للمحل كشفت الحقيقة.

وذكر الناشطون أن قاتل عبدالله الأغبري هو مالك متجر كان يعمل به، وقام بتعذيب الضحية بتهمة سرقة هواتف جوال من المحل الذي يعمل فيه، بينما ذكر آخرون أن سبب الجريمة هو ابتزاز الأغبري لفتيات كن يترددن على المحل لإصلاح هواتفهن.

وأثارت الجريمة غضباً عارماً في اليمن، ودشن الناشطون هاشتاج #كلنا_عبدالله_الاغبري، و #انصفوا_الاغبري للمُطالبة بالقصاص العاجل، مستنكرين مماطلة الداخلية في الجريمة.

وتشهد العاصمة صنعاء انفلات أمني وجرائم جنائية تتكرر بشكل شبه يومي.