اخر الاخبار
الرئيسية > صدى الخليج > شاهد .. مشهد ساخن : للفنانة هيفاء وهبي وهي باحضان معتصم النهار يثير ضجة عارمة (فيديو الله يستر من الي هيشوفوه)

شاهد .. مشهد ساخن : للفنانة هيفاء وهبي وهي باحضان معتصم النهار يثير ضجة عارمة (فيديو الله يستر من الي هيشوفوه)

“الله يستر من الي هيشوفوه بالمسلسل”، بهذه العبارة علّقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشهد يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار في مسلسل “أسود فاتح”.

ونشرت هيفاء وهبي مقطع فيديو من كواليس المسلسل، يًظهرها في احضان معتصم النهار ، وعلّقت: “قمرين دول ولا عنيك . ممثل هادي ومحترم وبيليق فيه النجاح وسيم جدا! كتير ناس حابه تشوفنا سوا بعمل، بس الله يستر من الي هيشوفوه بالمسلسل”

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

جوزي محبوس ومُطول .. سيدة ثلاثينية تُمارس الجنس والمتعة الحرام داخل سيارة مع عشيقها وهذا ماحدث لها

لأول مرة.. إبنة الفنانة الراحلة ’’رجاء الجداوي‘‘ تكشف عن صورة من مهر عقد زواج والدتها والجمهور يتفاعل مع قيمته.. لن تصدق كم يبلغ .. صورة

شاهد : ’’الفنانة هيفاء وهبي‘‘ تفقد أغلى ما تملك ... وتطالب ‘‘الجمهور’’ بالتواصل معها بهذه الطريقةالفاضحة ... ’’فيديو‘‘

’’السعودية‘‘ تستفز ‘‘اردوغان’’ وتثير ضجة كبيرة على ’’مواقع التواصل’’ بهذا العمل ... ‘‘تفاصيل‘‘

وداعًا للحموضة و’’آلم المعدة والمريء‘‘ .. و‘‘صفات طبيعية’’ سهلة تنهي ’’معاناتك إلى الأبد’’ .. ‘‘تعرف عليها‘‘

عاجل : ’’مصادر عسكرية‘‘ تكشف عن حقيقة الوضع القائم في ‘‘جبهة مأرب’’ و’’القوة الفاعلة’’ التي تدافع عن ‘‘عاصمة المحافظة‘‘ ؟؟

من جهته ردّ معتصم النهار على هيفاء: “حبيبة القلب.تشرفت بك.هيفا الجميلة من الداخل والخارج”. وتأجل عرض مسلسل “أسود فاتح” نتيجة تفشي فيروس كورونا، وكان من ضمن الاعمال الرمضانية المنتظرة 2020. وتعرّض معتصم النهار إلى “حرب” كلامية في الساحة الفنية مؤخراً.

وشنّت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية هجوماً عليه وقال إنه “خيال صحرا” ولا يقارن بغيره من الممثلين كعابد فهد وتيم حسن وقصي خولي، وطالبته بالتواضع.