اخر الاخبار
الرئيسية > أخبار رياضية > بعد خسارة الليجا .. مذبحة في برشلونة و قرار برحيل 12 لاعب هذا الصيف

بعد خسارة الليجا .. مذبحة في برشلونة و قرار برحيل 12 لاعب هذا الصيف

جرت تقارير صحفية عالمية اليوم عن إصدار قرار من إدارة نادى برشلونة الإسباني بقيادة جوزيب ماريا بارتوميو برحيل 12 لاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد أداء الفريق المتواضع الذي ظهر عليه هذا الموسم بالبطولات المحلية والقارية.

وقالت صحيفة ديلي ميل أن نادى برشلونة وضع 12 لاعباً للرحيل في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية بعد عدم تأقلمهم مع الفريق الكتالوني هذا الموسم وهم : نيتو ، سيميدو ، أومتيتي ، توديبو ، فيربو ، فيدال ، راكيتيتش ، إلينا ، رافينها ، ديمبيلي ، بريثوايت ، كوتينهو.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

جوزي محبوس ومُطول .. سيدة ثلاثينية تُمارس الجنس والمتعة الحرام داخل سيارة مع عشيقها وهذا ماحدث لها

لأول مرة.. إبنة الفنانة الراحلة ’’رجاء الجداوي‘‘ تكشف عن صورة من مهر عقد زواج والدتها والجمهور يتفاعل مع قيمته.. لن تصدق كم يبلغ .. صورة

شاهد : ’’الفنانة هيفاء وهبي‘‘ تفقد أغلى ما تملك ... وتطالب ‘‘الجمهور’’ بالتواصل معها بهذه الطريقةالفاضحة ... ’’فيديو‘‘

’’السعودية‘‘ تستفز ‘‘اردوغان’’ وتثير ضجة كبيرة على ’’مواقع التواصل’’ بهذا العمل ... ‘‘تفاصيل‘‘

وداعًا للحموضة و’’آلم المعدة والمريء‘‘ .. و‘‘صفات طبيعية’’ سهلة تنهي ’’معاناتك إلى الأبد’’ .. ‘‘تعرف عليها‘‘

عاجل : ’’مصادر عسكرية‘‘ تكشف عن حقيقة الوضع القائم في ‘‘جبهة مأرب’’ و’’القوة الفاعلة’’ التي تدافع عن ‘‘عاصمة المحافظة‘‘ ؟؟

ويسعي نادى برشلونة للتخلص من هؤلاء اللاعبين من أجل التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق الكتالوني فى الموسم الجديد حيث تعاقد الفريق مع صفقة واحدة حتي الآن وهي ضم اللاعب الدولي البوسني بيانيتش من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ويرغب النادى الاسباني خلال هذا الصيف فى ضم المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من صفوف نادى إنتر ميلان الإيطالي كما يعمل برشلونة على استعادة نيمار نجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي الى ملعب الكامب نو مرة أخري.