اخر الاخبار
الرئيسية > أخبار رياضية > شاهد .. أوباما ومصطفى محمد يضيفان الرابع والخامس في ودية سموحة

شاهد .. أوباما ومصطفى محمد يضيفان الرابع والخامس في ودية سموحة

سجل يوسف أوباما ومصطفى محمد لاعبي الزمالك، الهدفين الرابع والخامس للفريق في ودية سموحة المقامة بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب في الإسكندرية.

حصل يوسف أوباما على ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود بسيوني أحرز منها الهدف الرابع للزمالك، ليسجل اللاعب هاتريك في المباراة الودية، وبعد دقائق قليلة استقبل مصطفى محمد عرضية إسلام جابر من الجهة اليمنى ليسددها في الشباك الزرقاء.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

جوزي محبوس ومُطول .. سيدة ثلاثينية تُمارس الجنس والمتعة الحرام داخل سيارة مع عشيقها وهذا ماحدث لها

لأول مرة.. إبنة الفنانة الراحلة ’’رجاء الجداوي‘‘ تكشف عن صورة من مهر عقد زواج والدتها والجمهور يتفاعل مع قيمته.. لن تصدق كم يبلغ .. صورة

شاهد : ’’الفنانة هيفاء وهبي‘‘ تفقد أغلى ما تملك ... وتطالب ‘‘الجمهور’’ بالتواصل معها بهذه الطريقةالفاضحة ... ’’فيديو‘‘

’’السعودية‘‘ تستفز ‘‘اردوغان’’ وتثير ضجة كبيرة على ’’مواقع التواصل’’ بهذا العمل ... ‘‘تفاصيل‘‘

وداعًا للحموضة و’’آلم المعدة والمريء‘‘ .. و‘‘صفات طبيعية’’ سهلة تنهي ’’معاناتك إلى الأبد’’ .. ‘‘تعرف عليها‘‘

عاجل : ’’مصادر عسكرية‘‘ تكشف عن حقيقة الوضع القائم في ‘‘جبهة مأرب’’ و’’القوة الفاعلة’’ التي تدافع عن ‘‘عاصمة المحافظة‘‘ ؟؟

سجل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، الهدف الثالث لفريقه في ودية سموحة، المقامة حاليًا بين الفريقين استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل.

نجح زيزو في استقبال عرضية

حازم إمام من الجهة اليمنى ثم أودعها بباطن قدمه على يسار الهاني سليمان حارس مرمى سموحة ليتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة. كان يوسف أوباما لاعب الزمالك، أضاف الهدف الثاني لفريقه في ودية سموحة المقامة حاليًا بين الفريقين استعدادًا لعودة الدوري الممتاز يوم 6 أغسطس المقبل.

أرسل محمد عبد الشافي كرة عرضية متقنة من الجبهة اليسرى يودعها أوباما برأسه في الشباك ليتقدم الفريقن بهدفين مع الدقيقة 20 من الشوط الأول.

كان أوباما سجل الهدف الأول للزمالك أيضًا، حيث بدأت الهجمة من