اخر الاخبار
الرئيسية > غرائب وعجائب > بعد فعلها الإباحي على الهواء.. “شاهد” أمينة العلي تفجر غضب السعوديين بفيديو كارثي جديد

بعد فعلها الإباحي على الهواء.. “شاهد” أمينة العلي تفجر غضب السعوديين بفيديو كارثي جديد

عادت الفنانة المغربية المقيمة بالسعودية أمينة العلي لإثارة الجدل مجددا، فبعد الفيديو الذي ظهرت فيه قبل فترة تلوح بحركة إباحية بذيئة لأحد متابعيها الذي طلب منها الاحتشام، هاهي تفجر غضب السعوديين بفيديو كارثي جديد قد يذهب بها وراء الشمس.

هذه المرة خرجت أمينة العلي تنصح متابعيها باستخدام مادة “الكلوروكس” ـ منظف الملابس والأرضيات الشهير ـ لبشرتهم والتي أرجعت سبب نضارة بشرتها لاستخدامه.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

فتاة سعودية وقعت في شباك أحد المغتربين فخدعها بطريقة لاتخطر على بال أحد وتزوجها وأنجب منها .. وبعد ثمان سنوات حدثت مفاجئة مرعبة صعقت الجميع

عاجل : مذيع ’’قناة الجزيرة‘‘ الاعلامي‘‘فيصل القاسم’’ يعلق على فقدان ’’رئيس دولة عربية’’ القدرة على الوقوف خلال ‘‘بث مباشر‘‘ ... ويكشف ماذا جرى ... ’’فيديو‘‘

هل تذكرون الفنانة السورية دانا جبر التي لعبت دور جميلة بمسلسل باب الحارة ذات الوجه الملائكي .. شاهدو كيف اصبحت في آخر ظهور لها .. لقد تجاوزت المحظور ..صور

وداعا لفياجرا ... ستصبح فحلا كالثور حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام ... ملعقة واحدة كل يوم من هذا المنتج المتوفر في كل منزل تغنيك عن كل المنشطات الجنسية ... تناوله يوميا وعش مرتاح البال

مذيعة قناة الجزيرة ‘‘غادة عويس’’ تنشر صورة 6 أشخاص دمروا حياتها ... بسببهم عشت طفولتي داخل الملجأ ... شاهد منهم؟

عاجل ... العكيمي يكشف عن فرصة تاريخية أمام الرئيس هادي باعلان هذا القرار بعد خروجة من الرياض !

عاااجل .. قرارات سعودية تثلج قلوب 14 مليون وافد من ضمنهم اليمنيين في سابقة نادرة في تاريخ إجراءات المملكة

عاجل : المركز الوطني للأرصاد يحذر عن سقوط امطارا غزيرة الليلة في 7 محافظات .. ويحذر من استخدام الهواتف عند هطول المطر

عاجل .. قناة بي بي سي تكشف تفاصيل الخلاف السعودي الباكستاني بسبب صبيانية ابن سلمان الذي خسرته حلفائه

ورغم أن حديثها كان في سياق ساخر إلا أن المتابعون طالبوا بالقبض عليها لما يترتب على حديثها من كوارث، إذا استمع لكلامها أحد متابعيها عن جهل واستخدم الكلوركس للبشرة.

ولفت البعض إلى أن الأجهزة الأمنية السعودية رصدت ما تم تداوله، وهي بصدد تنفيذ أمر القبض أمينة العلي، حيث يعد ما فعلته دعاية لاستخدام مادة خطيرة غير مخصصة للتناول الإنساني أو الاستهلاك الآدمي، خصوصًا وأن مشاهديها يأتي من ضمنهم أطفال ومراهقون.

وتمنع النيابة العامة السعودية الترويج لمثل هذه الدعايات حتى لو كانت من باب السخرية، وهو ما يُعد محل تجريم شرعا ونظاما؛ لما ينطوي عليه من الجناية عمدا على النفس وتعريضها للتهلكة، ومخاطبة غرائز الأطفال وإثارتها بما يزين لهم سلوكا مضرا بالصحة العامة.

وكانت أمينة العلي قد أثارت مؤخرًا موجة غضب كبيرة في السعودية، عقب قيامها بمخاطبة أحد منتقديها، لتدخله فيما تقوم بلبسه خلال خروجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام.

ووجهت “أمينة” حركة خارجة عن الآداب بعد إشارتها بإصبعها للشخص الذي انتقد لبسها، والذي قال لها “البسي عدل ما حد يكلمك”، فردت: “روح اتدخل بأهلك ما تدخل فيني انا، انا البس اللي أبغاه، الدنيا صيف فبلبس كدة، يعني حد يلبس مقفل لهنا بالصيف، ما لأمك دخل”.