اخر الاخبار
الرئيسية > غرائب وعجائب > إجبار طالبات الثانوية العامة في سوريا على خلع “ملابسهن الداخلية” لتفتيش يثير موجة غضب!

إجبار طالبات الثانوية العامة في سوريا على خلع “ملابسهن الداخلية” لتفتيش يثير موجة غضب!

فجرت مواقع إخبارية سورية محلية مفاجأة صادمة بشأن ما يحدث داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، التي يشرف عليها وينظمها ميليشيات بشار الأسد حيث يتم إجبار الطالبات على فعل فاضح دفعهم جميعا لترك الامتحان ومغادرة اللجان.

شبكة “عين الفرات” الإخبارية المحلية، ذكرت أن طالبات في مركز “عدنان عگاب” بحي الجورة في مدينة دير الزور، تقدمن بشكوى عقب إقدام إحدى مندوبات المركز على إذلالهن عبر إجبارهن على خلع ملابسهن الداخـلية بحجة “التفتيش”.

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضاً:

فتاة سعودية وقعت في شباك أحد المغتربين فخدعها بطريقة لاتخطر على بال أحد وتزوجها وأنجب منها .. وبعد ثمان سنوات حدثت مفاجئة مرعبة صعقت الجميع

عاجل : مذيع ’’قناة الجزيرة‘‘ الاعلامي‘‘فيصل القاسم’’ يعلق على فقدان ’’رئيس دولة عربية’’ القدرة على الوقوف خلال ‘‘بث مباشر‘‘ ... ويكشف ماذا جرى ... ’’فيديو‘‘

هل تذكرون الفنانة السورية دانا جبر التي لعبت دور جميلة بمسلسل باب الحارة ذات الوجه الملائكي .. شاهدو كيف اصبحت في آخر ظهور لها .. لقد تجاوزت المحظور ..صور

وداعا لفياجرا ... ستصبح فحلا كالثور حتى لو تجاوز عمرك التسعين عام ... ملعقة واحدة كل يوم من هذا المنتج المتوفر في كل منزل تغنيك عن كل المنشطات الجنسية ... تناوله يوميا وعش مرتاح البال

مذيعة قناة الجزيرة ‘‘غادة عويس’’ تنشر صورة 6 أشخاص دمروا حياتها ... بسببهم عشت طفولتي داخل الملجأ ... شاهد منهم؟

عاجل ... العكيمي يكشف عن فرصة تاريخية أمام الرئيس هادي باعلان هذا القرار بعد خروجة من الرياض !

عاااجل .. قرارات سعودية تثلج قلوب 14 مليون وافد من ضمنهم اليمنيين في سابقة نادرة في تاريخ إجراءات المملكة

عاجل : المركز الوطني للأرصاد يحذر عن سقوط امطارا غزيرة الليلة في 7 محافظات .. ويحذر من استخدام الهواتف عند هطول المطر

عاجل .. قناة بي بي سي تكشف تفاصيل الخلاف السعودي الباكستاني بسبب صبيانية ابن سلمان الذي خسرته حلفائه

ويتابع تقرير الشبكة السورية أن ما قامت به مندوبة نظام الأسد دفع بقية الطالبات إلى تسليم أوراق الامتحان فارغة وذلك وفاً من التعرض للموقـف ذاته.

وأكد التقرير أن تم توجيه استغاثات ونداءات عدة عبر منصات التواصل الاجتماعي لمدير تربية نظام بشار الأسد في دير الزور، نشأت العلي، دون رد يذكر.

هذا وتتحكم ميليشيات بشار الأسد بالعملية الامتحانية في دير الزور ـ بحسب شبكات محليةـ  أفادت بأن الأمر وصل إلى حد ترويع الطلاب من خلال الهجوم على مركز امتحاني قبل أيام، حيث طوّق عناصر من ميليشيا “الدفاع الوطني “بقيادة متزعمهم المدعو “فراس العراقية”، مركز مدرسة حميد الدكماوي في حي الجورة وسط ديرالزور، ولذلك لأجل الضغط على المشرف الوزاري وسحب محضر غش بحق طالبة اتضح أنها زوجة قائد الميليشيا.

وفي سياق آخر ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في سوريا إلى 312 بعد الإعلان عن تسجيل 19 إصابة جديدة اليوم الخميس.

وقالت وزارة الصحة التابعة للنظام إن الحالات الجديدة هي لأشخاص مخالطين، كما أعلنت شفاء 3 حالات من الإصابات المسجلة بالفيروس في البلاد، ليرتفع عدد المتعافين منه إلى 113، بينما توفيت 9 حالات.

وكانت الوزارة أعلنت أمس تسجيل 14 إصابة بالفيروس، وشفاء 5 حالات.

ورفعت حكومة نظام الأسد منذ نحو شهرين معظم الإجراءات الاحترازية التي سبق أن اتخذتها بعدما تراجعت الإصابات المحلية واقتصرت الإصابات الجديدة على القادمين إلى البلاد، وقد عادت الإصابات المحلية تتزايد، وهي تسجل وسط مخالطين لحالات مصابة.