اخر الاخبار
الرئيسية > صدى اليمن > رئيس المجلس الانتقالي يثلج صدور كل ابناء المحافظات الشمالية بقرار تاريخي شجاع ويعتبرهم جزء من المجتمع ويحذر من اي ممارسات عنصرية ضدهم (صورة )

رئيس المجلس الانتقالي يثلج صدور كل ابناء المحافظات الشمالية بقرار تاريخي شجاع ويعتبرهم جزء من المجتمع ويحذر من اي ممارسات عنصرية ضدهم (صورة )

أكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى ، المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي ، أن أبناء الشمال جزء من المجتمع السقطري ، وأنه لن يسمح بأي ممارسات استفزازية تجاههم من أيٍ كان .

جاء ذلك ، خلال لقاء الثقلي المُكلف بمهام رئيس الإدارة الذاتية في سقطرى، يوم الأحد ، بعدد من عقّال ومشايخ أبناء الشمال القاطنين في أرخبيل سقطرى .

جديد صدى الخليج قد يهمك ايضا :

ظهور جديد وبـ’’اطلاله فريدة‘‘ لـزوجة بطل مسلسل “باب الحارة” العقيد معتز ’’تخطف الأنظار بجمالها النادرو’’ كأنها ‘‘حورية من الجنة‘‘ ... ’’صور‘‘

وطمأن رئيس انتقالي سقطرى أبناء الشمال بأنهم جزء من المجتمع السقطري ، مؤكدا أن هناك أقلاماً مأجورة تسعى لجلب الفتن وتعكير الصفو المجتمعي في المحافظة .

وحذّر الثقلي في الوقت نفسه العاملين في القطاع التجاري من مخالفة القوانين وتحديدا فيما يخص بيع الألعاب النارية ، كونها تعد من العادات والظواهر الدخيلة على المجتمع السقطري .

إلى ذلك ، ثمّن عقّال ومشايخ أبناء الشمال في سقطرى الجهود المبذولة من قبل رئيس المجلس الانتقالي وحرصه الدائم على استتباب الأمن وعودة الاستقرار والسكينة العامة للمحافظة ، مؤكدين وقوفهم إلى جانب أبناء سقطرى ومجتمعها الطيب المسالم الذي احتضن كافة الشرائح وبصدر رحب .

مساحة الاعلانية