الرئيسية > صدى اليمن > مشهد مولم ونادر صعق كل ابناء هذه المحافظة اليمنية وجعلتهم ينفجرون بالبكاء ويذرفون الدموع من شدة القهر ويتمنون الموت لمن فعل هذه الفعلة القذرة "صورة"

مشهد مولم ونادر صعق كل ابناء هذه المحافظة اليمنية وجعلتهم ينفجرون بالبكاء ويذرفون الدموع من شدة القهر ويتمنون الموت لمن فعل هذه الفعلة القذرة "صورة"

نشر ناشطون صورة نادرة للشهيد العميد الركن عدنان الحمادي. قائد اللواء 35 مدرع .الصورة التي نشرها الناشطون تعكس بساطة هذا الشهيد الشجاع وكيف عاش بسيطا ومات شهيدا . ويبدو الشهيد رحمة الله عليه يمسك بخبز يابس رغم من منصبه الرفيع ويجلس على طاولة بسيطة بعيدا عن الفاسدين الذين اثرو على حساب دماء الشعب.  رحم الله الشهيد وجعله في الفردوس الاعلالى وانا لله وإنا اليه راجعون. 

  والعميد الركن عدنان الحمادي من مواليد عام 1968م في قرية يافق بني حماد مديرية المواسط محافظة تعز.

متزوج وأب لخمسة أبناء ثالثة منهم ذكور.

 التحق بالكلية الحربية عام 1984م وتخرجت عام 1987م برتبة ملازم ثاني.

حاصل على بكالوريوس علوم عسكرية وكذا عدة شهادات تخصصية دروع، صاعقة، مضلات، شهادة قائد كتائب دروع ، وقادة الوية دروع من معهد الثلايا عدن.

حاصل على شهادة ماجيستير علوم عسكرية من الاكاديمية العسكرية العليا كلية القيادة والأركان صنعاء عام 2007.

حاصل على عدة أنواط وأوسمة عسكرية.

شغل العديد من المناصب منها قائد سرية مشاة وقائد سرية دبابات إلى عام 1999، ثم رئيس عملية كتيبة دبابات إلى 2005، ثم نائب تدريب اللواء من 2007إلى 2009.

 بعد ذلك تعين مديرا للمركز التدريبي معسكر الحمزة إب إلى 2011، ثم مدير مكتب قائد اللواء 35 مدرع إلى 2012، ثم قائد كتيبة دبابات وقائد معسكر الشهيد لبوزة إلى شهر مارس 2015، وفي نهاية شهر مارس 2015 صدر قرار جمهوري من رئيس الجمهورية بتعيينه قائداَ للواء 35 مدرع واستمر حتى وفاته اليوم.

مساحة الاعلانية