الرئيسية > أخبار رياضية > الأهلى يفتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة النجم الساحلى اليوم

الأهلى يفتح باب الحجز الإلكترونى لتذاكر مباراة النجم الساحلى اليوم

يفتح اليوم مجلس إدارة النادى الأهلى باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة الفريق الأحمر أمام النجم الساحلي المقرر لها الأحد المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال الأفريقى.

وأعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلى، أن فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي، سيكون في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم، الثلاثاء، من خلال موقع «تذكرتي»، مضيفا أنه لن يتم تسلم التذاكر دون وجود «Fan ID»  الخاص بالمشجع، الذى يستخرج من موقع «تذكرتي»، ووجوده شرط أساسي للحصول على تذاكر المباراة، وذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تنظيم وتأمين المباراة، بما يحفظ السلامة للجميع.

وأضاف أن الإدارة حددت قيمة أسعار التذاكر على النحو التالي: 1000 جنيه لـ«V.I.P»، و500 جنيه لـ«V.I.P»، والدرجة الأولى 200 جنيه، والدرجة الثانية 150 جنيهًا، والثالثة 75 جنيهًا.

وتلقى اتحاد الكرة موافقة من الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع فى مباراة الأهلى أمام النجم الساحلي، وحدد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، برنامجاً بدنياً وفنياً خاصاً للسنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد، وطلب "فايلر" من توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وضع برنامج خاص لـ"بادجي" لتنفيذه على مدار خمسة أيام، قبل أن ينتظم فى التدريبات الجماعية للأهلي.

ويسعى الجهاز الفنى بقيادة فايلر لتجهيز بادجى بدنياً وفنياً تمهيداً لدخوله فى التدريبات الجماعية والمشاركة فى المباريات مع الفريق.

ويُكّبد السنغالى أليو بادجى مهاجم الأهلى الجديد خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 100 مليون جنيه، وذلك بعد تعاقد النادى مع اللاعب مؤخراً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجارى. وقال مصدر مُطلع فى النادى لـ"الخليج 365"، إن الأهلى سيسدد مليونى يورو_ ما يقرب من 35 مليون جنيه مصرى_ لنادى رابيد فينا النمساوى على قسطين خلال عام ونصف العام، فيما سيحصل اللاعب على 56 مليون جنيه خلال مدة عقده، حيث سيحصل على 700 ألف دولار فى الموسم الأول ترتفع 50 ألف دولار فى كل موسم ويحصل فى الستة أشهر المُتبقية من الموسم الحالى على قرابة الـ300 ألف دولار، بجانب مكافآت أخرى سيحصل عليها حال تسجيل 15 هدفاً مع الفريق.  

مساحة الاعلانية