اخر الاخبار
الرئيسية > غرائب وعجائب > شابة قبلية تصعق الجميع وتفضح قبيلتها وتتزوج من 4 رجال دفعة واحدة وصراع بين الازواج على الطفل الذي تحمله ( صورة للزوجة مع ازواجها الثلاثة ) 

وردنا الان

شابة قبلية تصعق الجميع وتفضح قبيلتها وتتزوج من 4 رجال دفعة واحدة وصراع بين الازواج على الطفل الذي تحمله ( صورة للزوجة مع ازواجها الثلاثة ) 

تركت زوجها الاول بعد ان وصفته بالزوج الفاشل ثم تزوجت 3 رجال دفعة واحدة .

وتصدّرت امرأة أوغندية، تبلغ من العمر 36 عامًا، عناوين الأخبار في وسائل الإعلام المحلية؛ لإقدامها على الزواج من ثلاثة رجال في آن واحد، بعد أن وصفت "الزواج الأحادي" بأنه "فاشل".ودخلت "آن غريس أجوتي" في خلافات مع محيطها الأسري والاجتماعي، بعد أن ارتبطت بثلاثة أزواج مرة واحدة؛ مما أدى إلى نبذها من القبيلة التي تنتمي إليها، وطردها وأزواجها من المنطقة التي تعيش فيها معهم. لكن "أجوتي" دافعت عن زواجها من ثلاثة رجال قائلة إن زوجها السابق "عديم الجدوى ومحبط للغاية"؛ مضيفة أنها قررت تركه لكي تجرّب حظها مرة أخرى؛ لكن هذه المرة مع ثلاثة رجال. فتاة قبلية تخرق كل القوانين وتفضح قبيلتها بالزواج من 3 اشخاص دفعة واحدة  تصدّرت امرأة أوغندية، تبلغ من العمر 36 عامًا، عناوين الأخبار في وسائل الإعلام المحلية؛ لإقدامها على الزواج من ثلاثة رجال في آن واحد، بعد أن وصفت "الزواج الأحادي" بأنه "فاشل".

ودخلت "آن غريس أجوتي" في خلافات مع محيطها الأسري والاجتماعي، بعد أن ارتبطت بثلاثة أزواج مرة واحدة؛ مما أدى إلى نبذها من القبيلة التي تنتمي إليها، وطردها وأزواجها من المنطقة التي تعيش فيها معهم. لكن "أجوتي" دافعت عن زواجها من ثلاثة رجال قائلة إن زوجها السابق "عديم الجدوى ومحبط للغاية"؛ مضيفة أنها قررت تركه لكي تجرّب حظها مرة أخرى؛ لكن هذه المرة مع ثلاثة رجال.

مساحة الاعلانية